You are currently viewing الجمعية تعقد ورشة عمل حول موضوع الملوثات العضوية الثاتبة pops

الجمعية تعقد ورشة عمل حول موضوع الملوثات العضوية الثاتبة pops

عقدت جمعية أصدقاء البيئة الفلسطينية ورشة عمل ضمن أنشطة مشروع تقييم الملوثات العضوية الثاتبة Persistent Organic Pollutants- pops في قطاع غزة والضفة الغربية ، وحضر الورشة عدد من الممثلين عن وزارة الصحة و سلطة جودة البيئة و الزراعة والحكم المحلي وسلطة الطاقة وعدد من الجمعيات والقطاع الخاص .

وافتتح أ.د سمير عفيفي رئيس مجلس إدارة الجمعية ورشة العمل مرحبا بالحضور و تطرق في كلمته لنبذة عن اهم أنشطة واهداف المشروع ومدى التأثير المدمر للملوثات العضوية الثابتة pops على الصحة والبيئة .

وفي كلمته تطرق م.عاطف جابر المنسق الوطني لاتفاقية إستكهولم حول موضوع اتفاقية إستكهولم بشان الملوثات العضوية الثابتة pops و قدم شرحا وافيا حول موضوع الملوثات العضوية الثابتة.

وتحدث فيما بعد م.محمد النيرب المدير التنفيذي للجمعية عن الجمعية و أهم مشاريعها وانشطتها ونبذه مختصره عن أهم أنشطة وأهداف وخطة عمل المشروع .

ويأتي هذا النشاط ضمن أنشطة مشروع تقييم الملوثات العضوية الثاتبة pops بتنفيذ جمعية أصدقاء البيئة الفلسطينية و بتمويل كريم من مرفق البيئة العالمي – برنامج المنح الصغيرة GEF/SGP-UNDP و بالتعاون مع سلطة جودة البيئة والوزارات ذات العلاقة .

 

اترك تعليقاً