The Assembly holds a workshop on POPs

مشاهدة
أخر تحديث : Saturday 3 November 2018 - 2:29 AM
The Assembly holds a workshop on POPs

عقدت جمعية أصدقاء البيئة الفلسطينية ورشة عمل ضمن أنشطة مشروع تقييم الملوثات العضوية الثاتبة Persistent Organic Pollutants- pops في قطاع غزة والضفة الغربية ، وحضر الورشة عدد من الممثلين عن وزارة الصحة و سلطة جودة البيئة و الزراعة والحكم المحلي وسلطة الطاقة وعدد من الجمعيات والقطاع الخاص .

وافتتح أ.د سمير عفيفي رئيس مجلس إدارة الجمعية ورشة العمل مرحبا بالحضور و تطرق في كلمته لنبذة عن اهم أنشطة واهداف المشروع ومدى التأثير المدمر للملوثات العضوية الثابتة pops على الصحة والبيئة .

وفي كلمته تطرق م.عاطف جابر المنسق الوطني لاتفاقية إستكهولم حول موضوع اتفاقية إستكهولم بشان الملوثات العضوية الثابتة pops و قدم شرحا وافيا حول موضوع الملوثات العضوية الثابتة.

وتحدث فيما بعد م.محمد النيرب المدير التنفيذي للجمعية عن الجمعية و أهم مشاريعها وانشطتها ونبذه مختصره عن أهم أنشطة وأهداف وخطة عمل المشروع .

ويأتي هذا النشاط ضمن أنشطة مشروع تقييم الملوثات العضوية الثاتبة pops بتنفيذ جمعية أصدقاء البيئة الفلسطينية و بتمويل كريم من مرفق البيئة العالمي – برنامج المنح الصغيرة GEF/SGP-UNDP و بالتعاون مع سلطة جودة البيئة والوزارات ذات العلاقة .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات